KEY-9AB3-8A8B-5BBC

موضوع بدون صورة

يقدم موقع يلا شوت الجديد مباراة الاهلي وبيراميدز ، حيث يستعد النادي الاهلي وهو بعد ان عاد لطريق الانتصار في الجوله الماضيه بالفوز الكبير علي فيوتشر باربع اهداف دون رد يستعد اليوم ليحل ضيفا ثقيلا علي فريق بيراميدز ثاني جدول ترتيب والباحث عن الاستمرار في هذا المركز.

وذلك ضمن مباريات الاسبوع الخامس والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز ، وسوف يستقبل ملعب الدفاع الجوي الليله هذه المواجهه وذلك في تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت القاهره.

الاهلي هو الضيف في لقاء الليله وذلك في اطار لقاءاته بالدور الثاني من عمر الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم ، ويخوض الاهلي مواجهه الدور الثاني امام بيراميدز خارج ارضه الليله وهو قبله وفي الاسبوع 24 كان قد نجح في العوده لطيق الانتصارات وذلك بالانتصار الكبير علي فريق فيوتشر الثلاثاء الماضي باربع اهداف دون رد.

وبهذا الانتصار رفع الاهلي رصيدها الي 48 نقطه فارق نقطين عن خصمه بيراميدز قبل لقاء الليله وذلك من 22 مباراه لعبهم الفريق حتي الان بالدوري ومن خلال هذه المباريات فاز الفريق 4 مباراه وتعادل في 6 مباريات وخسر الفريق مبارتان فقط.

بينما فريق بيراميدز فهو صاحب الارض في مواجهه الاهلي الاهلي وذلك في قمه مواجهات الاسبوع الخامس والعشرين من عمر الدوري المصري لهذا الموسم ، ويدخل بيراميدز مواجهه الاهلي الليله وهو حاليا صاحب المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري وذلك برصيد 50 نقطه جمعهم الفريق من 24 مباراه لعبهم حتي الان ومن خلال هذه المباريات انتصار بيراميدز في 15 مباراه وتعادل في خمس لقاءات وخسر الفريق قبل مواجهه الاهلي اربع مباريات.

وقبل ان يستقبل الاهلي علي ارضه في هذا الاسبوع كان فريق بيراميدز قد فشل في الاستمرار في الضغط علي الزمالك المتصدر وذلك عقب التعادل بصعوبه في الجوله الماضيه مع فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدفين.

admin ahmed

In this blog we talk about fox sports, sports illustrated,sport Australia , nfl score, australia national sport ,what is the most popular sport in australia ais ,courses sports jobs australia national ,sport of england Australian, sports facts and what is the ais fox sports - sports illustrated

إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان قبل الموضوع

اعلان بعد الموضوع