KEY-9AB3-8A8B-5BBC

في اولي لقاءاته الوديه بمعسكر امريكا.. ارسنال يلتقي بفريق ايفرتون في مواجهه وديه

في اولي لقاءاته الوديه بمعسكر امريكا.. ارسنال يلتقي بفريق ايفرتون في مواجهه وديه

يقدم موقع يلا شوت الجديد مباراه ارسنال وايفرتون ، من المقرر اليوم ان يبدا فريق ارسنال اولي مبارياته الوديه خلال معسكر امريكا والذي سوف يستعد من خلالو للموسم الجديد ويلتقي فريق ارسنال اليوم في بدايه هذا المعسكر مع فريق انجليزي اخر فريق ايفرتون.

صباحا اليوم الموافق 17 يونيو وذلك في مواجهه وديه سوف تجمع ارسنال وايفرتون اليوم علي ارضيه ملعب بنك إم تي في تمام الساعه الواحد صباحا بتوقيت القاهره والساعه الثانيه صباحا بتوقيت السعوديه.

ارسنال يدخل علي الطرف الاول في لقاء اليوم وذلك في بدايه لقاءاته الوديه بمعسكر امريكا والذي يستعد من خلالو للموسم الجديد ، ويدخل ارسنال مواجهه ايفرتون الوديه اليوم في اولي لقاءاته الوديه بمعسكر امريكا وهو قبله كان قد خاض مواجهه وديه مع فريق نورمبرغ.

وفاز ارسنال في هذا اللقاء بخمس اهداف مقابل ثلاث اهداف ، واليوم الفريق سوف يخوض هذه المواجهه بكل تركيز وقوه ايضا من اجل الخروج بنتيجه جيده من هذا اللقاء قبل باقي مبارياته بهذا المعسكر.

علي الجانب الاخر فريق ايفرتون فهو الطرف الثاني في مواجهه ارسنال اليوم وذلك ضمن المواجهات الوديه قبل انطلاق الموسم الجديد ، ويستعد فريق ايفرتون لمواجهه ارسنال في اول مبارياته هو الاخر بمعسكر امريكا وهو قبله لم يخوض اي مباراه منذ اخر مباراه له في الموسم الماضي والتي كانت ايضا مع فريق ارسنال في الجوله الاخيره من الدوري الانجليزي.

وخسر فريق ايفرتون هذا اللقاء بخمس اهداف مقابل هدف وحيد ، وذلك فان فريق ايفرتون سوف يدخل هذه المواجهه بكل قوه وتركيز من اجل تعوض مباراه الدوري امام ارسنال وتحقيق الانتصار.

admin ahmed

In this blog we talk about fox sports, sports illustrated,sport Australia , nfl score, australia national sport ,what is the most popular sport in australia ais ,courses sports jobs australia national ,sport of england Australian, sports facts and what is the ais fox sports - sports illustrated

إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان قبل الموضوع

اعلان بعد الموضوع