KEY-9AB3-8A8B-5BBC

كيفن دي بروين يقود مانشستر سيتي للفوز المثير على نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

كيفن دي بروين يقود مانشستر سيتي للفوز المثير على نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي
كيفن دي بروين يقود مانشستر سيتي للفوز المثير على نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، حقق فوزًا قاتلًا بنتيجة 3-2 على حساب مضيفه نيوكاسل يونايتد في المباراة التي أقيمت على ملعب سانت جيمس بارك لحساب الجولة 21 من البطولة.

وقدم مانشستر سيتي أداءً متذبذبًا في الشوط الأول، حيث بادر نيوكاسل بالتسجيل عن طريق كالوم ويلسون في الدقيقة 20، قبل أن يتعادل كيفن دي بروين للضيوف في الدقيقة 35.

وظل التعادل سيد الموقف حتى الدقيقة 74، عندما أحرز دي بروين هدف الفوز لمانشستر سيتي، ليحقق فريقه فوزًا قاتلًا بنتيجة 3-2.

وجاء هدف دي بروين الثاني في الدقيقة 85، ليتوج نفسه بلقب رجل المباراة بلا منازع، حيث سجل هدفين وصنع هدفًا، كما أنه كان صاحب اللمسة الأخيرة في معظم الفرص التي سنحت لمانشستر سيتي.

وساهم هذا الفوز في تعزيز صدارة مانشستر سيتي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث رفع رصيده إلى 51 نقطة، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 25 نقطة في المركز الـ17.

وأثبت دي بروين، الذي عاد من الإصابة مؤخرًا، أنه أحد أفضل لاعبي الوسط في العالم، حيث يتمتع بقدرة رائعة على صناعة اللعب والتهديف، كما أنه يمتلك قدرة كبيرة على التحمل والاستمرارية.

ويسعى مانشستر سيتي للمحافظة على لقب الدوري الإنجليزي، حيث يسعى للحفاظ على هيمنته على البطولة في السنوات الأخيرة.

ويسعى نيوكاسل للابتعاد عن منطقة الهبوط في الدوري الإنجليزي، حيث يأمل في تحقيق نتائج أفضل في المباريات المقبلة.
admin ahmed

In this blog we talk about fox sports, sports illustrated,sport Australia , nfl score, australia national sport ,what is the most popular sport in australia ais ,courses sports jobs australia national ,sport of england Australian, sports facts and what is the ais fox sports - sports illustrated

إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان قبل الموضوع

اعلان بعد الموضوع